ثانية جميلة ممتعة
ثانية جميلة ممتعة
استيقظت يوماً لاقيت نفسي في مكان مثل الارض ولكنة غير الارض وهو من كل شئ خلقة الله وصنعة الانسان واحداً ولكنة لا ينتهي ولم يكن احداً معي ليفعل لي ايه علامة لكي اعرف إذا كنت احلم ام لا
فكلت ثمرة غريبة لونها احمر وقشرها اخضر ولم يكن فيها بذراً اسود وكان طعمها مثل التفاح ياللهول.
وشربت عصيراً لونة برتقالي في كأس احمر شفاف
ولكن طعمة مثل الموز باللبن ياللهول.
وكنت اريد ان اري نفسي في مرآة ولكن لايوجد إلا مرآة واحدة وكان هذا الكوكب اسمة الشقي علمت به
في قصة في مكتبة المدرسة فنظرت إلي هذة المرآة فوجدت بجانبي مخلوق غريب اصفر اللون احمر الاذن ابيض الرجلين وقال بصوت عجيباً ناعماً هذة المرأة تريك كل ما تحب ان تري ياللهول.
فرأيت امي سالمة غانمة ورأيت ابي واخوتي بنفس الحال فقال لي هذا المخلوق العجيب انا اسمي كايبا
وقال ايضاً إن هذا الكوكب كوكب الأشقياء فأذا كنت شقي فانت سعيداً هنا
فقلت له انا عيل شقي فقال لي انا لا اعيش هنا وحدي ياسلام إن حظي لجميل جداً اخيراً وجدت رفيقاً فقلت يا للهول فجعلني اراة كل يوماً وكان الوقت سعيداً جداً لأني عيل شقي والاشقياء سعيدون هنا دائماً وعشت معة سنين وقرون ولم ينتهي شئ ولم يموت احداً ونسيت نفسي وفجأة لاقيت نفسي اقول لأمي احضري لي نقوداً للفطار وكل هذة السنين والقرون اصبحت
ثانية جميلة ممتعة
استيقظت يوماً لاقيت نفسي في مكان مثل الارض ولكنة غير الارض وهو من كل شئ خلقة الله وصنعة الانسان واحداً ولكنة لا ينتهي ولم يكن احداً معي ليفعل لي ايه علامة لكي اعرف إذا كنت احلم ام لا
فكلت ثمرة غريبة لونها احمر وقشرها اخضر ولم يكن فيها بذراً اسود وكان طعمها مثل التفاح ياللهول.
وشربت عصيراً لونة برتقالي في كأس احمر شفاف
ولكن طعمة مثل الموز باللبن ياللهول.
وكنت اريد ان اري نفسي في مرآة ولكن لايوجد إلا مرآة واحدة وكان هذا الكوكب اسمة الشقي علمت به
في قصة في مكتبة المدرسة فنظرت إلي هذة المرآة فوجدت بجانبي مخلوق غريب اصفر اللون احمر الاذن ابيض الرجلين وقال بصوت عجيباً ناعماً هذة المرأة تريك كل ما تحب ان تري ياللهول.
فرأيت امي سالمة غانمة ورأيت ابي واخوتي بنفس الحال فقال لي هذا المخلوق العجيب انا اسمي كايبا
وقال ايضاً إن هذا الكوكب كوكب الأشقياء فأذا كنت شقي فانت سعيداً هنا
فقلت له انا عيل شقي فقال لي انا لا اعيش هنا وحدي ياسلام إن حظي لجميل جداً اخيراً وجدت رفيقاً فقلت يا للهول فجعلني اراة كل يوماً وكان الوقت سعيداً جداً لأني عيل شقي والاشقياء سعيدون هنا دائماً وعشت معة سنين وقرون ولم ينتهي شئ ولم يموت احداً ونسيت نفسي وفجأة لاقيت نفسي اقول لأمي احضري لي نقوداً للفطار وكل هذة السنين والقرون اصبحت
ثانية جميلة ممتعة
9 تعليقات:
في ١٦ مارس ٢٠٠٨ في ٢:٠٢ ص , tona يقول...
حمدالله علي السلامه يا محمد
بجد عجبتني اوي التدوينه / القصه الجميله دي
وبجد كمل كتابه اسلوبك حلو ويخطف فعلا ولو استمريت اسلوبك هيتطور جامد
:)
في ٢٠ مارس ٢٠٠٨ في ٨:١٧ ص , عــيل شــقي يقول...
يشرفني جداً دخولك لمدونتي
في ١٩ يونيو ٢٠٠٨ في ٤:٠٤ م , yoyeta يقول...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مدونتك جميلة جداً واسلوبك فى الكتابة حلو و لكنك محتاج شوية نشاط فى كتابة موضعاتك فى المدونة .
و انا مستنيا ابداعاتك القادمة.
سلااااااااام.
في ٢ سبتمبر ٢٠٠٨ في ١٢:١٩ م , micheal يقول...
كل سنة وأنت طيب يسا حمادة ورمضان كريم
تحياتي
في ٦ أكتوبر ٢٠٠٨ في ٧:١٠ ص , عــيل شــقي يقول...
رمضان كريم علي الجميع
في ٢٣ أكتوبر ٢٠٠٨ في ٩:٠٣ ص , عــيل شــقي يقول...
http://s6.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=72033
في ٥ يناير ٢٠٠٩ في ٨:٥٠ ص , BT.. twins يقول...
كلماتك رائعة وجميلة جدا ..احنا بنحب نقرأ كلماتك دى بجد والله ..نتمنى اكتر واكتر..
شكرا ليك بجد
في ١٩ سبتمبر ٢٠٠٩ في ٥:٥٨ ص , سوسه يقول...
حلوه
في ٢٧ نوفمبر ٢٠١٠ في ٤:٣١ ص , عــيل شــقي يقول...
bt twins
-----------
سكراً جداً علي تييمك لواضيعي وانشاء الله ستجدوا المزيد
سوسة
-----------
شكراً ليكي
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية